منتدى صلخد


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرق صلخد زفت بلا زفت!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
مشرف عام


عدد الرسائل : 4099
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: طرق صلخد زفت بلا زفت!!    الإثنين 4 أكتوبر 2010 - 12:09

بقي الكتاب المرفوع من قبل مجلس مدينة صلخد الواقعة إلى أقصى الجنوب من مدينة السويداء منذ بداية الشهر السابع والموجه إلى محافظ السويداء الدكتور مالك محمد علي بلا معالجة من مديرية الخدمات الفنية، على الرغم من الحاجة الفعلية لتسوية بعض المقاطع في طرق المدينة قبل قدوم فصل الشتاء.
وأكد الكتاب أن ورشة الصيانة الموجودة من أجل الطرق النافذة التابعة للخدمات الفنية تعمل في المدينة، نظراً للحاجة الماسة لصيانة بعض المقاطع الخطرة فيها، مع استعداد المجلس لدفع ما يترتب عليه من ثمن المجبول الزفتي والمقدرة كميته بمئة متر مكعب وفقاً لدراسة القسم الفني في البلدية.
واستمر الوضع على ما هو عليه حتى كانت جولة محافظ السويداء إلى المدينة بتاريخ 29/8/2010 حيث تم الاتفاق أثناء اللقاء الجماهيري بتقديم 80 متراً مكعباً من المجبول لصيانة الطرق الداخلية، وخاصة أن الشتاء بدأ يدق الأبواب، حيث تمت المخاطبة عن طريق المجلس أيضاً لمحافظ السويداء بتاريخ 15/9/2010 ولكن مديرية الخدمات الفنية لم تحرك ساكناً حتى اللحظة.
مدير الخدمات الفنية المهندس غسان قندلفت قال لـ «الوطن»: إنه لا مشكلة من قبلنا في تخديم الطرق تلك، وقد رفدنا المدينة بكمية تفوق 225 متراً مكعباً بشكل مجاني، وطلبنا من مجلس المدينة دفع ثمن المجبول وتحويله لحسابنا حتى نقوم بعملنا، ولكنهم حتى اللحظة لم يدفعوا ما عليهم، والمشكلة عندهم. بانتظار دفع قيمة الزفت ما على الناس هناك سوى انتظار الفرج من اللـه والدعاء أن يؤخر قدوم فصل الشتاء قليلاً حتى يتسنى للبلدية ومديرية الخدمات حل مشكلة حفنة من المال لا تتجاوز الربع مليون ليرة سورية؟

_________________
هــيــثــم شـحـاذه غـــــزالـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous


مُساهمةموضوع: رد: طرق صلخد زفت بلا زفت!!    السبت 16 أكتوبر 2010 - 16:02

هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
سلمت الانامل
علي المعلومات
مشكور ويعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرق صلخد زفت بلا زفت!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صلخد :: أخبار منتدى صلخد :: خدمات المواطن-
انتقل الى: