منتدى صلخد


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إلقاء القبض على عصابة احتالت على شخص بمبلغ /14/ مليون ليرة ف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
مشرف عام


عدد الرسائل : 4099
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: إلقاء القبض على عصابة احتالت على شخص بمبلغ /14/ مليون ليرة ف   الخميس 23 سبتمبر 2010 - 12:01

ألقت عناصر الأمن الجنائي بالسويداء القبض على كل من/ إ. ف. ذ/ و/ ب. ذ/ و/ ن. ر/. و/ب. ص/ لإقدامهم على النصب والاحتيال على المدعو/ ف. ح. ش/ بمبلغ /14/ مليون ليرة مقابل بيعه عقارات في منطقة ظهر الجبل عائدة لهم.
وفي التفاصيل ادعى / ف. ح. ش/ إلى فرع الأمن الجنائي بالسويداء بوقوعه ضحية النصب والاحتيال من قبل كل من / ت. ر. أ/ و/ م. س. ش/ و/ ن. ر/ و/ إ ف. ذ/ و/ب. ص/ إضافة لأشخاص معروفين من قبلهم من خلال قيامهم بالنصب عليه بالمبلغ المذكور وبعرض صور المشبوهين وأرباب السوابق عليه تعرف على المدعو/ ب. م/و/ م. س. ش/ وبالبحث والتحري عنهما تبين أنهما موقوفين لدى إحدى الجهات الأمنية حيث تم إلقاء القبض عليهما وأكدا بأن كل من / ت. ر. أ/ و/ ن. ر/ و/ إ. ف. ذ/ متوارين عن الأنظار لجهة مجهولة وأن المدعوة/ إ ف. ذ/ هي زوجة / ب. ص/.
بعدها تم إلقاء القبض على المدعوة / إ. ف. ذ/ حيث اعترفت بإقدامها على الذهاب إلى منزل المدعي /ف. ح. ش/ برفقة زوجها عدة مرات وقبضت منه مبلغ /50/ ألف ليرة كما تم إحضار المدعو/ ب. ف. ذ/ إلى مركز الفرع من الأوصاف التي أعطاها المدعي / ف. ح. ش/ حوله وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع كل من / ب. ص/ و/ ب. م/ و/ ن. أ/ و/غ. ص. ب/ بالذهاب إلى منزل المدعي/ ف. ح. ش/ ثلاث مرات وادعوا أسماء مزورة واعترفوا بأنهم قبضوا مبلغ /2/ مليون و/600/ ألف ليرة منه على دفعات .
بدوره اعترف المدعو/ ب. ص/ بعد إلقاء القبض عليه بما نسب إليه من تهم وأكد اعترافات / ب. ذ/ وبأنهم قبضوا من المدعي مبالغ مالية مختلفة كما ألقي القبض بعدها على المدعو / ن. ر/ وقدم كل من / إ. ف. ذ/ و/ ب. ذ/ و/ ن. ر/. و/ب. ص/ إلى المحامي العام بالسويداء فيما لايزال البحث جارٍ عن كل من / أ . ر/ و/ ن. أ/ و/ غ. ص. ب/.

_________________
هــيــثــم شـحـاذه غـــــزالـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous


مُساهمةموضوع: رد: إلقاء القبض على عصابة احتالت على شخص بمبلغ /14/ مليون ليرة ف   السبت 16 أكتوبر 2010 - 16:02

هـيـثـم شحـاذه غـــزالــة
سلمت الانامل
علي المعلومات
مشكور ويعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إلقاء القبض على عصابة احتالت على شخص بمبلغ /14/ مليون ليرة ف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صلخد :: أخبار منتدى صلخد :: خدمات المواطن-
انتقل الى: